الخميس، 19 نوفمبر 2009

لن اعود يوما ... الى هنا


راحله ..



نعم و أعلنها بكل جوارحي



كلي راحله ..



بكل جنوني و هدؤي



بكل فرحي و حزني



راحله و أنا أسبق نفسي

راحله و أنا أودع أمسي

راحله حتى عن أهلي

راحله لأمضي وحدي

راحله لعالم دون بشر

راحله عن كل من تركني

راحله عن كل من جرحني

راحله عن كل من أعرف

عندما أرحل ..

هناك ..

عندها أهدأ فقط..

عندما أكون أنا و أنا فقط

مع أرجوحتي الخشبيه ..

أرجوحتي ..

تعالي أرجحي من آمنتك

و مسكت بحبالك

تعالي وغربلي أمسي ..

تعالي و أمسحي همي..

تعالي و آنسي وحدتي..

تعالي يا أرجوحتي

أرفعيني حتى أصل إلى الافق



أرجحيني حتى أبدأ من جديد



//



راحله و ليت هناك من يعلم



راحله و ليت هناك من يفهم



راحله و ليت هناك من يتمسك بي



راحله و كلي ألم



راحله و أنا معهم ..



راحله كي أشتاقهم



راحله و أشيائهم تغمرني ..



راحله .. و ليت هناك من يوقفني !
انا فعلا اتمنى الرحيل فهل تتركونى؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: